نادي الأصدقاء يكرم متدربي الكاراتيه - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

 

نادي الأصدقاء يكرم متدربي الكاراتيه
مجدل شمس\الجولان - «جولاني» - 27\05\2011
قام نادي الأصدقاء الرياضي، اليوم الجمعة، بتكريم متدربي الكاراتيه من الأطفال الذين شاركوا الأسبوع الماضي في بطولة الكاراتيه في بئر السبع.

وعن هذا التكريم قال المدرب وائل المغربي أنه يأتي على خلفية المعاملة الغير عادلة التي تلقاها أطفالنا في هذا البطولة، والتي برزت فيها العنصرية بصورة جلية، حيث، وبالرغم من تقديمهم أداءا ممتازا،تفوقوا فيه على منافسيهم، إلا أن الفوز منح لمنافسيهم بطريقة مخزية وبتحيز واضح لكل من شاهد المسابقة.
وأضاف السيد وائل أن نادي الأصدقاء، وعلى رأسه السيد يوسف أبو عرار، قرر منح ميداليات لجميع الأطفال الذين شاركوا في هذه المسابقة، وذلك لرفع معنوياتهم وتعويضهم عن الغبن الذي لحق بحقهم.

السيد يوسف أبو عرار، من جهنه، توجه للأطفال بكلمات مشجعة، معتبراً إن عدم حصول بعض المتسابقين الذين استحقوا ذلك على ميداليات لا يعني شيئا، بل المهم هو المشاركة الجيدة التي قدمها الأطفال هناك، والمستوى الرفيع الذي أبدوه. وحث يوسف الأطفال على التعلم من هذه المشاركة والانتباه إلى نقاط الضعف التي كانت لديهم، والمثابرة على التدريب، وذلك استعدادا للمسابقات القادمة التي سيخوضونها.

السيدة أملي الصباغ قدمت باسمها وباسم أهالي الطلاب باقات الورد لكل من المدرب وائل المغربي، ومساعده أحمد المغربي، ومدير النادي السيد يوسف أبو عرار، وذلك تقديراً لهم على الجهد الكبير الذي يبذلونه مع الأطفال.


 إضغط هنا لمشاهدة المزيد من الصور